شات ماندو واصحابة

الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

ننشر خريطة الحركة المرورية بالقاهرة والجيزة قبل حظر التجول..


ننشر خريطة الحركة المرورية بالقاهرة والجيزة قبل حظر التجول..سيولة بكوبرى أكتوبر ومنازل التحرير ورمسيس والعباسية ومدينة نصر..وازدحامات بالدائرى والمحور..وشلل فى بعض مناطق صلاح سالم والأتوستراد

الأربعاء، 4 سبتمبر 2013 - 19:36
مرور سياراتمرور سيارات
كتب أحمد مرعى
Add to Google
قبل دخول وقت حظر التجول فى القاهرة والجيزة يستعرض "اليوم السابع" الحالة المرورية فى الطرق الرئيسية والمحاور الأساسية فى العاصمة، حيث تسير الحركة المرورية بطريقة طبيعية على أغلب الطرق الرئيسية فى البلاد، وذلك بخلاف ازدحامات مرورية فى عدة مناطق نتيجة تكدس السائقين وتسابقهم فى الوصول لمنازلهم قبل دخول موعد حظر التجول عليهم.

ففى كوبرى 6 أكتوبر من المهندسين لميدان التحرير العملية المرورية تسير بسلاسة وحركة طبيعية، ومن مطلع التحرير ووسط البلد إلى رمسيس ومدينة نصر يزدحم الطريق قليلاً، ونفس الوضع فى الطريق المعاكس من مدينة نصر إلى ميدان التحرير فالطريق يسير بصعوبة بالغة.

أما شارع رمسيس بأكمله من ميدان التحرير حتى ميدان رمسيس فتوجد ازدحامات مرورية عليه، وفى نفق الأزهر من طريق صلاح سالم إلى وسط البلد الحركة المرورية طبيعية بخلاف الإشارات، والعكس من وسط البلد إلى صلاح سالم الحركة المرورية جيدة ولا توجد أية مشاكل تعيق حركة السائقين.

أما طريق الاوتوستراد فالطريق القادم من حلوان إلى القلعة لا توجد أية مشاكل أو إعاقات مرورية على الطريق، وتوجد ازدحامات مرورية على كورنيش النيل من حلوان إلى المعادى، ومن المعادى لوسط البلد، وفى اتجاه حلوان من القلعة للمعادى الطريق يسير بطريقة طبيعية.

أما كورنيش النيل من وسط البلد للطريق الدائرى توجد تكدسات مرورية على الطريق، وطريق سلاح سالم للمطار توجد ازدحامات مرورية أعلى الطريق، أما الدائرى من طريق الواحات لوصلة المريوطية يسير بصعوبة حتى المنيب ويسير بصورة طبيعية من المنيب للتجمع.

وأعلى محور 26 يوليو فى اتجاه وسط البلد من الشيخ زايد للطريق الدائرى توجد سلاسة مرورية بالطريق، ومن الدائرى لكوبرى 15 مايو توجد تكدسات مرورية، وفى اتجاه الشيخ زايد من كوبرى 15 مايو للدائرى الطريق يسير بصعوبة بالغة وأعلى كوبرى 15 مايو توجد ازدحامات مرورية فى الاتجاهين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م