شات ماندو واصحابة

الأحد، 1 سبتمبر 2013

"الشعبية لمناهضة الأخونة" تنتقد غياب فقهاء الدستور عن لجنة الخمسين

"الشعبية لمناهضة الأخونة" تنتقد غياب فقهاء الدستور عن لجنة الخمسين

الإثنين، 2 سبتمبر 2013 - 01:26
 محمد سعد خير الله المتحدث الرسمى باسم الجبهة محمد سعد خير الله المتحدث الرسمى باسم الجبهة
الإسكندرية - جاكلين منير
Add to Google
انتقدت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر، الأسماء المعلن عنها فى لجنة الخمسين لتعديل الدستور، مشددة على أن هناك قامات دستورية فى مصر تم استبعادها من هذا التشكيل، مثل الفقيه الدستورى الدكتور إبراهيم درويش والدكتور محمد نور فرحات دون أى أسباب.

وأشارت الجبهة، فى بيان لها، إلى أنها كانت تتوقع أن يأتى الاسمان فى هذا التشكيل، ولكن غيابهما جاء مخيباً للآمال بالنسبة للجبهة، خصوصاً أن مصر الآن بحاجة إلى مثل هؤلاء فى هذه المرحلة لعلاج العوار الدستورى الذى افتعله الحكم الفاشى السابق.

من جانبه قال محمد سعد خير الله، المتحدث الرسمى باسم الجبهة، إن الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر رشحت اسمين للجنة تعديل الدستور، وهما طارق محمود المستشار القانونى للجبهة وهانى الجبالى أمين الجبهة ببورسعيد ومتعجباً من عدم الرد رسمياً على ترشيحات الجبهة للجنة تعديل الدستور وتساءل ما هى معايير الاختيار فى هذه اللجنة؟!

يذكر أن طارق محمود رفع أكثر من 122 دعوى وبلاغاً مدعومين بالمستندات والأدلة ضد جماعة الإخوان منذ توليهم السلطة إلى الآن، وقد حبس على إثرها قيادات جماعة الإخوان على ذمة هذه القضايا وجارٍ التحقيق فيها، وأيضاً هانى الجبالى عضو الجبهة، هو محامى شهداء مدينة بورسعيد الباسلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م