شات ماندو واصحابة

السبت، 31 أغسطس 2013

زوج قاتل زوجته بالقليوبية: "لم أقصد قتلها أنا كنت عايز أربيها بس"


قاتل زوجته بالقليوبية: "لم أقصد قتلها أنا كنت عايز أربيها بس"

الأحد، 1 سبتمبر 2013 - 04:34
صورة أرشيفيةصورة أرشيفية
القليوبية ـ حسن عفيفى
Add to Google
"ماكنش قصدى اقتلها أنا كنت عايز أربيها بس علشان تهتم وتحافظ على عيشتها".. هكذا بدأ الخفير المتهم بضرب زوجته حتى الموت اعترافاته أمام رجال مباحث القليوبية.

وأضاف المتهم قائلا "أنا متزوج من المجنى عليها منذ فترة وهى دائمة ترك المنزل وتذهب إلى أهلها بدون إذن، وتجلس عندهم بالأيام دون أى اعتبار لى، وده كان بيجننى وأنا ياما نصحتها بأن تلتزم ببيتها وتشوف طلباته بس هى كانت مهملانى ومهمله البيت وتروح عند أهلها، وأنا نصحتها كتير بس بدون جدوى واشتكتها لأهلها بس مفيش فايدة وعمرها ما سمعت لحد، ويوم الحادث كانت جاية من عند أهلها بعدما فضلت هناك 3 أيام ولما رجعت كنت بتكلم معاها بأن تحافظ على بيتها وماتروحش إلا لما تستأذن منى، إلا أنها ردت وقالت أنا حرة وبعدين أنا كانت سمعت إنها باعت الذهب من غير إذنى، ولما سألتها قالت أيوة أنا بعته وجبت دهب صينى، فحدثت مشادة بينى وبينها وجبت الحزام وضربتها، ولم أشعر بنفسى إلا وهى جثة هامدة".

كان اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من اللواء عرفة حمزة، مدير المباحث، بتلقى العقيد عبد الله جلال، وكيل البحث الجنائى الخانكة، إشارة من المستشفى بوصول "سارة. ش" 21 سنة جثة هامدة، وأكدت تحريات العميد أسامة عايش، رئيس المباحث، والعقيد أحمد الشافعى وجود خلافات زوجية بين المجنى عليها وزوجها لكثرة ترك عش الزوجية والذهاب إلى منزل والدها، واكتشاف زوجها أنها قامت بتغيير مصوغاتها الذهبية بمصوغات مغشوشة (صينية)، فنشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة فقام بضربها بالحزام ولم يتركها إلا جثة هامدة، تم القبض على الزوج المتهم، ويدعى "حسام. ن. ف" 31 سنة، خفير، وتولى محمد عزوز، مدير النيابة، التحقيق الذى صرح بدفن الجثة بعد التشريح وطلب تحريات المباحث حول الوقعة وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م