شات ماندو واصحابة

السبت، 31 أغسطس 2013

نجار شبرا الخيمة استعان بحماته فى التخلص من مبلط بولاق لتعديه على زوجته


نجار شبرا الخيمة استعان بحماته فى التخلص من مبلط بولاق لتعديه على زوجته

الأحد، 1 سبتمبر 2013 - 02:19
المتهمالمتهم
الشرقية- فتحية الديب
Add to Google
تخلصت منه لقيامه بالتعدى على زوجتى، وانتقاما لشرفى، فقمت بتوثيقه ووضعه داخل سيارتى، وتوجهت به للشرقية عند حماتى، وهى التى خلصت عليه بشنقه، عقابا له على تعديه على نجلتها، ثم تخلصنا من الجثة بالقرب من مصرف بقرية المنير، بهذا اعترف نجار شبرا الخيمة بالقليوبية أمام شريف أسامة وكيل أول نيابة مشتول السوق محافظة الشرقية بالواقعة.

وترجع بداية الواقعة عندما تلقى اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية، إخطار من العقيد محسن قمحاوى مأمور مركز مشتول السوق، يفيد العثور بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة مشنوقة وبها أثار جروح بالوجه مجهولة الهوية بالقرب من هاويس قرية المنير منذ شهر تقريبا، فأمر العميد رفعت خضر بتشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الواقعة، قاده المقدم محمود جمال رئيس فرع البحث لفرع الجنوب، وضم الرائد أحمد العزازى رئيس مباحث مشتول ومعاونه النقيب محمود شكرى.

وتبين من التحقيقات الأولية أن فريق البحث قام بسؤال الأهالى الذين أبلغوا عن عثورهم على الجثة، وأدلى أحدهم بمعلومة عن مشاهدته لسيارة بيجو وأول رقمين منها كانت تنتظر بمكان العثور على الجثة، ومن هنا قام فريق البحث بالكشف عن مواصفات السيارة وتبين أنها ملك مواطن بشبرا الخيمة.

وتوجه فريق البحث لمحل إقامة مالك السيارة وأثناء وصولهم شاهدهم مالك السيارة، وكانت برفقته زوجته فلاذا بالفرار ولم يتمكن فريق البحث من ضبطه.

وأضافات التحريات أن رئيس المباحث ومعاونه قاما بعرض صورة المجنى عليه على أهالى المنطقة، فتعرفوا عليه وتبين أنه يدعى " سعيد م أ "29 سنة مبلط ومقيم بولاق أبو العلا القاهرة، وكان يقوم بتبليط مسكن مالك السيارة، وأن أحد الأهالى شاهد مالك السيارة ذات يوم نزل من منزله مسرعا، يبحث عن المبلط، وأخبرهم أنه سرق منهم مبلغ 20 ألف جنيه، وتمكن بمساعدة أهالى المنطقة من ضبطه.

ودلت التحريات أن مالك السيارة هو مرتكب واقعة القتل، وذلك لقيام المجنى عليه بالتعدى على زوجته فقام باصطحابه داخل سيارته إلى مدينة مشتول السوق بعد الاتفاق مع حماته التى تولت هى التخلص منه بشنقه عقابا له لتعديه على نجلتها.

وتم ضبط المتهم وزوجته وهما " إ ع م " 39 سنة نجار ومقيم شبر الخيمة وزوجته " م م " 24 سنة ربة منزل.

وأفادت التحقيقات أن المتهم قال فى تحقيقات الشرطة إن المجنى عليه سرق منه مبلغ 20 ألف جنيه، ولكنه أفاد فى تحقيقات النيابة أنه تخلص من المجنى عليه لتعديه على زوجته كرها عنها بعد أن استغل تواجدها بمفردها وهددها بالقتل إن أفصحت عن الأمر، ولكنها استغاثت بزوجها الذى كان فى فترة القيلولة الذى هرع مسرعا وأمسك بالمجنى عليه، وقام بتوثيقه والتخلص منه بالشرقية، وتحرر المحضر رقم 8671 جنح مشتول السوق.

وتم ضبط النجار وزوجته وبعرضهما على نيابة مشتول أمر شريف أسامة وكيل أول النيابة وسكرتارية مصطفى الحضرى بحبسهما أربعة أيام بتهمة القتل العمد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م