شات ماندو واصحابة

السبت، 31 أغسطس 2013

موجة ساخرة على "فيس بوك" و"تويتر" بعد طلب أوباما تفويض الكونجرس لضرب سوريا..


موجة ساخرة على "فيس بوك" و"تويتر" بعد طلب أوباما تفويض الكونجرس لضرب سوريا.. النشطاء: عمرك ما هتبقى السيسى.. مادونا وبيونسيه تستعدان لأوبريت تسلم الهاندز.. إلعب غيرها فرق كبير بينك وبين بطل قومى مصرى

الأحد، 1 سبتمبر 2013 - 03:39
الرئيس الأمريكى باراك أوباماالرئيس الأمريكى باراك أوباما
كتبت سمر سيد وحازم مقلد
Add to Google
أثارت مطالب الرئيس الأمريكى باراك أوباما، من "الكونجرس" بإعطائه تفويض قبل توجيه أى ضربة عسكرية للنظام السورى، خلال كلمته التى ألقاها، مساء السبت، موجة ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر"، واتعتبر النشطاء أن دعوة أوباما للتفويض للحرب على سوريا هى محاولة بائسة لتقليد الفريق أول عبد الفتاح السيسى.

وأطلق الناشط الساخر "إبراهيم الجارحى" النكات الساخرة على دعوة "أوباما" للتفويض.. قائلا عبر حسابه على "تويتر": "الفنان مصطفى كامل يبدأ فى إعداد أوبريت لأوباما بعنوان great hand job.. وبعد ما أوباما طلب تفويض بالحرب، متوقع أن مادونا وبيونسيه وسيل يطلعن يعملن له أوبريت تسلم الهاندز".
وأشار الجارحى إلى أن أوباما قرر يضرب سوريا لأنه متصور أن مصر لسة نايمة، وأن عبد الناصر مات.. أنا مشفق عليه من سوء الفهم، موضحا أن أوباما بيقول هضرب من غير موافقة الكونجرس، وأنا الرئيس المنتخب ينيلك يا مرسى نشرت العدوى، وقريبا أوباما فى موسوعة جينيس صاحب أكبر عدد من التصريحات الصاروخية (أقوال بلا أفعال)".

وأعتبر النشطاء دعوة أوباما للتفويض لضرب سوريا من قبيل الغيرة من نجومية الفريق أول عبد الفتاح السيسى، حيث قال أحد النشطاء: "أوباما عايز هو كمان تفويض.. عمرك ما هتبقى السيسى يابن الحلال.. السيسى أخد تفويض ضد الإرهاب الحقيقى.. مش الإرهاب اللى أنت بتعمله وتصدره".
وفى الأثناء، قال ناشط آخر: "أوباما بيغش من الفريق أول عبد الفتاح السيسى وطالب تفويض، إلعب غيرها فرق كبير بينك وبين بطل قومى مصرى".

وعلى غرار خطاب السيسى الشهير ردد النشطاء المقولات الساخرة على أقوال أوباما عبر هاشتاج "#السيسى_ستايل" قائلين: "أوباما: أنا بطلب من الكونجريس طلب.. وعمرى ما طلبت منكم طلب قبل كدا.. أنا عايزكم تدونى تفويض لضرب الأسد".

وتوالت سخرية النشطاء، حيث قال الناشط الساخر سامح سمير أنه "بعد قيام أوباما بطلب تفويض الكونجرس لضرب سوريا، اتجاه داخل الإدارة الأمريكية للاستعانة بخالد يوسف فى نقل وقائع جلسة الكونجرس القادمة، على غرار الاستعانة به لتصوير تظاهرات ٣٠ يونيو".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م