شات ماندو واصحابة

الأربعاء، 28 أغسطس 2013

لعبة حرب الملوك لعبة مثيرة ومجانية حمل مجانا


انا ياجماعة جايبلكم لعبة انا مش هتكلم عن مميزتها ولا عن اى حاجة انا هسيبكم تعرفو انتو مميزاتها وتتفحصوها انتو بنفسكوا
كيف تسجل في اللعبة وتنشئ قلعتك؟؟؟

أولاً: تعبئة الخانات المطلوبة .. اسمك الذي تريد اللعب به * كلمة المرور * الايميل * الموافقة على الشروط بوضع علامة (√) وبعد ذلك الضغط على سجلني كما هو موضح في الصورة.


ثانياً: بعد ماتضغط على سجلني سوف يظهر لك مربع لتختار العالم الذي تريد اللعب فيه.

ثالثاً: بعد ذلك اضغط على الدائرة الغير مكتمله للدخول.


رابعاً: بعد ذلك اختر الشعب الذي تريد أن تلعب به وتذكر أنه عندما تختار شعب وتنشئ القلعة لن تستطيع بعدها تغيير الشعب فاحرص على اختيار الشعب الذي تريد.

خامساً: سوف يظهر لك مربع للتأكيد على اختيارك إذا كنت متأكد من اختيارك اضغط على موافق.


سادساً: بعد ذلك سيظهر لك إنشاء القلعة متضمن خيارين *متقدم*إنشاء القلعة*
متقدم: لاختيار الاحداثيات التي تريد بنفسك ولكن ليست التي تريد 100% وإنما بنسبة قريبة جداً من التي تريد وإذا حالفك الحظ ستكون الاحداثيات كما تريد 100% وفي المنطقة التي تختار فوق * تحت * يمين * يسار.

إنشاء القلعة: إنشاء قلعتك واختيار الاحداثيات والمنطقة بشكل عشوائي ووضعها على الخريطة بدون اختيار المنطقة التي تريد.
وبعد ذلك سوف تنشئ قلعتك واتبع تعليمات المستشار ونفذ مهامه لتتعلم كيف تبني قلعتك وتطورها لتصبح من أوائل اللاعبين الأقوياء.

موقع اللعبة :-http://www.khanwars.ae/














 مرحبا بك يا (زائر) انا لا ارك وانت لا

تراني واعلم ان الله يرانا

 فاعمل من اجل الاخره واقسمك بالله ان تدعو لي بالمغفره

وان يتوب الله علي

واشكرك علي دعائك وادعو لك بالرحمه والمغفره

المدير العام للمنتدى

~Next~



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م