شات ماندو واصحابة

الجمعة، 17 يناير 2014

طريقة تغيير القالب مدونة بلوجر

مما يميز مدونات بلوجر عن باقي المدونات الأخري هو سهولة تغيير قوالبها وأشكالها وتوافر العديد من المواقع التي تقدم الكثير من القوالب بالأحجام والأشكال المختلفة , وأيضا سهولة تركيب هذه القوالب في المدونة تقريبا بخطوتين تستطيع تغيير شكل مدونتك .




اللآن دعنا نتعرف ما هو القالب ؟؟


القالب : هو الشكل الخارجي للمدونة ويسمي " Template " ويشبه إلي حد ما ثيم الويندوز ويوجد منها القوالب العربية والإنجليزية , كما أن بلوجر توفر العديد من هذه القوالب ويمكنك أيضا التعديل فيها من حيث الأحجام والألوان وكذلك نوع الخطوط وألوانها .

كيف يمكنني الحصول علي هذه القوالب ؟؟؟؟


هناك العديد من المواقع التي تقدم قوالب لمدونات بلوجر , ولكني لن أسمي لك موقع معين للحصول علي هذه القوالب , لكن الموضوع أسهل مما تتخيل , إبحث في جوجل عن "  blogger templates " أو " قوالب بلوجر معربة " ستجد العديد من المواقع التي تقدم هذه القوالب , قم بتحميل ما تريد وإستعد للخطوة القادمة وهي تركيب هذه القوالب في مدونتك .


طريقة تركيب القالب في مدونتك ؟؟؟؟


- من لوحة تحكم المدونة إختر " قالب " .

templates blogger


- اختر " نسخ احتياطي - استعادة " .




- ملحوظة : قبل تحميل القالب الجديد يجب أخد نسخة من القالب القديم , وذلك تحسبا لحدوث أي مشاكل في القالب الجديد أو ان لم ينال إعجابك يمكنك استرجاع القالب القديم مرة أخري .

- سيفتح مربع حواري اضغط " تنزيل النموذج الكامل " لأخذ نسخة من القالب قبل تحميل القالب الجديد , ثم من " Choose file" لاختيار القالب الجديد من مكان خفظه علي جهازك , وأخيرا اضغط " تحميل " ثم إحفظ التغييرات .

قالب بلوجر



ملحوظة : يمكنك التعديل في القالب عن طريق اختيار " تخصيص " تابع الصورة .



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م