شات ماندو واصحابة

السبت، 18 يناير 2014

كل من له مدونة يريد ان تتارشف صفحات مدونته بسرعة فى محركات البحث للحصول على عدد كبير من الزوار وأن تحظى مدونته بالاهتمام من محركات البحث والزوار ايضا.
اولا وقبل اى شئ قم بازلة اى اضافة غير مرغوب فيها من اجل زيادة سرعة تحميل مدونتك لكى لا يقوم الزوار بغلق صفحة المدونة بسبب بطء فى التحميل وبالتالي فلن تحصل على عدد كبير من الزوار وتكون اعلانات مدونك بدون فائدة. هناك عدد كبير من اصحاب المدونات يفشلون لعدة اسباب اهما عدم ارشفة مدوناتهم ارشفة جيدة وايضا لانهم يقومون بنقل المحتوى من مواقع ومدونات اخرى، لذا كتابة محتوى جديد و حصري يضيف اليهم ويجلب اليهم محركات البحث والزوار.
كيف تحصل على محتوى افضل لمدونتك
ثانيا عند كتابة تدوينه فى مدونتك اهتم بكتابة عنوان مميز يجذب محركات البحث والزوار ولكن احذر، يجب ان يكون له علاقة بمحتوى التدوينه وقم بوضع صور لها علاقة بموضوع تدوينتك لكى لا يمل القارئ ولان الصور تجذب القارئ لكى يقراء الموضوع واذا كان هناك فديو معبر له علاقة بالموضع فيفضل  ادراجه في التدوينة.
اهتم بالكلمات المفتاحية للمدونة ولكن لا تكثر منها لكى لا تشعر القارئ ان كل اهتمامك هو وضع كامات مفتاحية. اربط المواضيع ببعضها البعض قدر استطاعتك.
ثالثا قم بعمل تخطيط لمحتوى مدونتك قبل عمل اى تدوينة. اجمع المعلومات والصور والفديوهات الكافية التى قد تمدك بمعلومات جديدة لكى تقوم بعمل تدوينة مميزة. حدد عدة مواضيع مميزة لتكتب فيها ودائما حاول ان تبحث عن كل ما  يجذب الناس واكتب عنه ولا تقم دائما بكتابة مواضيع عامة لان معظم من يبحث عن شي يريد ان يتعمق اكثر فيه ليخرج بمعلومات جديدة. المواضيع العامة مهمة ولكن مثلا قم بتجربة كتابة موضوع عام فى مجال معين مثل التسويق الالكتروني وقارن بينها وبين تدوينة أخرى أكثر تعمقا في الموضوع وستلاحظ فرقا ملحوظا في عدد القراءات لان معظم المواقع والمدونات امتلأت بمثل هذة المقالات العامة والاشخاص يريدون ما هو اعمق من ذلك فى نفس المجال. اختر موضوع ما وتحدث عنه باستفاضة و قم بتجميع المعلومات اللازمة وتاكد من ان تلك المعلومات صحيحة  لان هناك الكثير من المعلومات المغلوطة على الانترنت وابدأ بالكتابة على طريقتك واعلم انك عندما تكتب فى مواضيع اكثر تعمقا سوف تحصل على عدد كبير من الزوار من محركات البحث.
رابعا قم بمتابعة الزوار من خلال الردود واعجابات الاشخاص وتجاوب وتناقش معهم فى تجاربك وتجاربهم اذا كانوا يمتلكون مواقع او مدونات وتعرف على ارئهم فى التدوينات التى تقوم بكتابتها.
ان اهتمامك بالكلمات الدليلة والمحتوى الجيد والمميز يعمل على تحسين مدونة شات ماندو واصحابة مدونتك بالاضافة الى جعلها صديقة لمحركات البحث قبل ان يجذب لك الزائر لان محركات البحث دائما ما تبحث عن محتوى مميز لكى تعرضه على مستخدميها اذا اجعل محركات البحث هى التى تبحث عنك من خلال المحتوى الجيد فقط اجتهد انت فى مدونتك وسوف ترى النتيجة مذهلة.
(((منقول)))

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م